السبت 25 مارس 2017 03:39 م
إسم المستخدم:
كلمة المرور:

  إشتراك

آلية العمل

 

السادة زوار و أعضاء بوابة إنجاز التقنية المحترمين
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

يسعدنا و يشرفنا تسجيلكم و انضمامكم لنا و المشاركة معنا عبر بوابة إنجاز التقنية لإثراء المجتمع الإلكتروني العربي بالمعلومة.
أحببنا عبر هذا المنبر أن نشيد بالدور الريادي الذي تقدمه المنتديات العربية الأخرى و المتخصصة في مجالات التقنية المختلفة و نعلم أنهم قدموا الكثير و سيقدمون الكثير أيضاً لدفع عجلة التطور و الإبداع.

عبر موقعنا سنقدم آلية عمل جديدة للكتّاب و المشاركين بحيث يكون لهم نصيباً من إيرادات البوابة إن وجدت أو من بعض الشركات و المؤسسات الداعمة للبوابة.
سيكون العمل بنظام النقاط سواء للكتّاب أو المشاركين بحيث يضمن كلا الطرفين عدم التلاعب أو المحاباة في توزيعها، و ستوزع النقاط على النحو التالي :

الكتّاب:
الكاتب هو الشخص الحامل للمعلومة، و يريد إيصالها للمشاركين عن طريق بوابة إنجاز التقنية سواء على شكل درس لعنصر ما أو شرح لمجموعة عناصر.
يشترط في الموضوع:
• أن يكون حصرا للكاتب و بتنسيقه وتصويره إن لزم ذلك، أي غير منقول أو منسوخ.
• أن يكون شاملاً لجميع جوانب الموضوع.
• أن يتقبل ردود المشاركين بالإيجاب و محاولة إيضاح الموضوع أكثر إن توجه له سؤالاً حول فقرة من فقرات الموضوع.

المشاركين:
المشارك هو الشخص المتلقي للمعلومة، و يريد فهمها بالشكل الصحيح و السليم عن طريق الكاتب.

آلية توزيع النقاط
بعد كتابة الموضوع سيجد الكاتب ضمن القائمة المنسدلة من (أدوات الموضوع) خيار في آخر القائمة (طرح الموضوع للتقييم من الأعضاء)  و سيتم إدراجه ضمن المواضيع الحصرية و بالتالي سيكون الموضوع و الكاتب مرتبطاً تماماً بتقييم المشاركين.
سيقوم المشارك بتقييم الموضوع و الإجابة على بعض الأسئلة، على النحو التالي:
• تقييمك للموضوع؟ جيد = نقطة واحدة جيد جداً = نقطتان ممتاز = ثلاث نقاط
• هل استفدت من الموضوع؟ نعم = نقطة لا = لا نقاط
• هل الموضوع حصري؟ نعم = نقطة لا = يجب كتابة الروابط لإطلاع الإدارة (لا نقاط إن ثبت الأمر)
مجموع النقاط الآن هو 5 لكل مشارك، و بإمكانه إضافتها لرصيد الكاتب أو منعها عنه و ذلك كله بعد مخافة الله في الأمانة الموكلة له.

المشاركين و الكتّاب لهم نصيب من النقاط فلكل 1 رد نقطة واحدة و نرجو من الأخوة الالتزام بالردود بشكل جيد لأن جميع المشاركات ستكون مراقبه من قبل الإدارة و سيتم إيقاف كل من يحاول تجميع النقاط دون فائدة.

  • ما تم كتابته أعلاه باللون الأحمر يدل على إمكانية تغييرها بالزيادة و ليس النقص و هذا بطبيعة الحال يعتمد على ميزانية البوابة لكل شهر، سيكون هناك مجموع نقاط كلي توزع بين الأعضاء و الكتّاب، و سنقوم بتحديثها كل شهر عبر هذه الصفحة.

  • يتم توزيع النقاط عند حصول الكاتب أو المشترك على 1000 نقطة كأقل تقدير، حيث يُعطى 100 ريال سعودي مقابلها، شاملة لمصاريف التحويل إذا كان التحويل لخارج المملكة العربية السعودية أو لبنك آخر غير البنوك التالية : البنك الأهلي التجاري - مصرف الراجحي - البنك السعودي الأمريكي (سامبا).

 

تعليم اللغه الانجليزيه حبك ملكني منتديات كوكتيل